زرت مراكش.. ويا ليتني ما زرتها..
الانتفاضة // مصطفى الفن
قبل يومين، زرت مدينة مراكش أو بالأحرى زرت عاصمة السياحة وعاصمة "الصهد" وعاصمة الناس الطيبين والمرحين في المغرب..
ويا ليتني لم أفعل..
لأن مدينة لها شهرة عالمية لكن لا شيء يوحي بهذه العالمية على الأرض:
* لا…