عرف قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس ليلة الثلاثاء 12 أبريل حالة توقف بفعل إضراب الطاقم الطبي المداوم بهذا القسم. حيث أن الطاقم الطبي العامل بقسم المستعجلات اعتصم داخل أحد المكاتب دون أن يتمكن الحارس العام من إقناعهم عن العدول على احتجاجهم
و يذكر أن النقابة المستقلة للممرضين، قد دخلت يوم الإثنين في اعتصام مفتوح بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس، احتجاجا على توقيف ممرضة وممرضة عن العمل بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بمستشفى ابن طفيل،قبل أن تقرر تعليقه على إثر دعوة تلقاها منسق المكتب النقابي من مدير ديوان وزيرة الصحة لعقد اجتماع رسمي بالرباط، وعد خلاله بحل جميع المشاكل، وابداء لحسن النية قرر التنسيق النقابي تعليق الإعتصام إلى ما بعد الإجتماع المذكور، وبعدها سيقرر في الخطوات التي ستتبع مخرجات الحوار.
التعليقات مغلقة.