الانتفاضة/ تهنئة

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
يتقدم إبراهيم السروت، المدير العام لمؤسسة الانتفاضة ميديا، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة مكونات المؤسسة من إدارة وصحفيين وتقنيين، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات إلى السيد الدكتور حسن الأزهري، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها خلال الأسبوع المنصرم، والتي تكللت، ولله الحمد، بالنجاح. نسأل الله أن تكون هذه المحنة قد مرت بسلام، وأن تعودوا إلى حياتكم الطبيعية وأنشطتكم اليومية وأنتم في أتم الصحة والعافية، بين أهلكم وأحبابكم الذين غمرتهم الفرحة بنجاح العملية.
وإذ يعبر المدير العام وكافة أسرة المؤسسة عن سعادتهم بهذا الخبر السار، فإنهم يسألون الله العلي القدير أن يمن على الدكتور حسن الأزهري بالشفاء التام، وموفور الصحة والعافية، وأن يكلل حياته ومسيرته بمزيد من التوفيق والنجاح.
حفظ الله الدكتور حسن الأزهري، وأدام عليه نعمة الصحة والعافية
التعليقات مغلقة.