عقب نجاح جمعها العام الثاني، فيدرالية ناشري الصحف بمراكش آسفي توجه رسالة شكر وتقدير للرأي العام المهني

0

الانتفاضة

وجه رئيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش آسفي، السيد إبراهيم السروت، رسالة شكر وتقدير إلى كافة الزميلات والزملاء والمشاركين في أشغال الجمع العام العادي الثاني للفرع.
​وأشاد رئيس الفرع، في رسالته، بالالتزام المهني والمسؤول والروح التضامنية التي طبعت هذا الموعد التنظيمي والمهني الهام. كما أكد على أهمية النقاشات الجادة التي شهدها الجمع العام، والتي عكست وعياً جماعياً بضرورة توحيد الجهود والعمل المؤسساتي للارتقاء بقطاع الصحافة والنشر بالجهة، ومواجهة التحديات المتسارعة التي يشهدها المشهد الإعلامي الجهوي، الوطني والدولي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.