مراكش .. هدم فيلات تم تشييدها بشكل عشوائي، بالحي الجديد بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

الانتفاضة

عدسة : محمد التحفي

قامت السلطات المحلية بمراكش قبل قليل من ظهر يومه الاربعاء 13 ابريل، بمباشرة قرار هدم فيلا تم تشييدها بشكل عشوائي، بالحي الجديد بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وحسب مصادرنا، فقد أشرف قائد الملحقة الادارية “الحي الجديد” سيدي يوسف بن علي مرفوقا بلجنة ولائية، ومدعوما بمصالح الامن بالدائرة التاسعة والقوات المساعدة و اعوان السلطة وعمال الانعاش الوطني، على عملية الهدم التي طالت الفيلات المتواجدات داخل ضيعة بالمنطقة.

التعليقات مغلقة.