تصفح الوسم

أداء فواتير عبر الانترنيت

لماذاحينما يتم انتقاد اسرائيل يتم نعت المنتقدين بمايسمى “معاداة السامية “؟

الانتفاضة المصطفى بعدو لمادا يتم ادراج مصطلح المعادلة الابدية لما يسمى "معاداة السامية"، حينما يتم انتقاد المحتل الاسرائيلي "و التي تفيد حسب تعريفهم هم الأخيار وباقي العالم هم الأشرا"،في اي خطاب سياسي او ادبي او تقافي او مهما كان اسمه…

فرض “رُسوم غير قانونية” على المغاربة.. وزير الداخلية يدخل على الخط

أصدر وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، قراراً يقضي بمنع الشركات من استخلاص رسوم من زبنائها الذين اختاروا أداء فواتيرهم عبر الانترنت، بعدما رفض البعض منها التطبيق الفوري للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع مجلس المنافسة.ووجه وزير الداخلية دورية…