ممثل الجهات الصحراوية الثلاثة ،فريق شباب الوطية لكرة السلة يحلق نحو باريس لتمثيل المملكة ..

0

الانتفاضة/ محمد جرو
بعد قطع مسافات طولا وعرضا بالمغرب ،لإجراء مبارياته ،حيث يتجشم الصعاب في ظل إكراهات مالية حقيقية ،وضعف الدعم اللازم ،يحلق فريق شباب الوطية لكرة السلة،الذي يمثل الجهات الصحراوية المغربية بالقسم الممتاز،نحو عاصمة الأنوار باريس ، ليمثل هذه المرة المملكة المغربيةو يحمل الفريق على عاتقه مسؤولية رفع العلم المغربي عاليا هناك في البطولة الدولية لكرة السلة 3×3، في مشاركة يطمح من خلالها اللاعبون لتقديم أداء مشرف بروح وطنية عالية لأعضاء البعثة وهم في كامل جاهزيتهم ومعنوياتهم المرتفعة قبل التوجه إلى هذا المحفل الرياضي الدولي.
حظ سعيد لممثلينا من المناطق الصحراوية ،في إنتظار تحقيق الأهداف والمساهمة في تنمية تلك المناطق من خلال الممارسة الرياضة ،وتوسيع قاعدتها سواء بالنسبة لكرة السلة العادية ،أو نظام 3/3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.