علي رحيمي منسقا جهويا للاتحاد الدستوري بجهة مراكش اسفي

 almaghreb-today-علي-رحيمي

الانتفاضة

علم من مصادر مطلعة، ان اجتماعا حزبيا عقد، ليلة امس الاربعاء 3 غشت، بمنزل علي رحيمي نائب رئيس مجلس الجهة بمنطقة باب اغلي بمراكش، ضم قيادات حزب الاتحاد الدستوري يتقدمهم الامين العام محمد ساجد وعضوين من المكتب السياسي وهما ادريس الراضي وعبد الله فردوس
وعرف اللقاء الحزبي المذكور تزكية علي رحيمي نائب رئيس مجلس جهة مراكش اسفي في منصب المنسق الجهوي للاتحاد الدستوري بذات الجهة.
كما تم التداول خلال هذا اللقاء الذي تميز بحضور استثنائي لرؤساء الجماعات القروية باقليم شيشاوة، حول الاستعدادات للمحطة التشريعية المقبلة والمزمع تنظيمها يوم 7 اكتوبر القادم.
كما تم عقد لقاء داخلي آخر حضره عمدة مراكش السابق عمر الجزولي.

التعليقات مغلقة.