من المنتظر أن يتم غدا الجمعة 5 غشت الجاري تعيين رجال سلطة جدد بمدينة مراكش. وبحسب مصدر مطلع، فإن من المقرر أن يتم افتتاح ملحقات إدارية جديدة في إطار التقسيم الإداري الجديد الذي اعتمدته وزارة الداخلية. ومن بين هاته الملحقات الإدارية التي ستفتح في وجه المواطنين بالمدينة الحمراء، الملحقة الإدارية رياض السلام بتراب مقاطعة جليز.
التعليقات مغلقة.