الانتفاضة// منار الطوسي
يعود المدافع أيمن الديراني لتعزيز تشكيلة الوداد الرياضي في المواجهة المرتقبة أمام أولمبيك آسفي، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من البطولة الوطنية.
وغاب الديراني عن مباراة الديربي التي جمعت الوداد بالرجاء على أرضية ملعب محمد الخامس، بسبب توقيفه لمباراة واحدة بعد تراكم أربع بطاقات صفراء.
يُذكر أن اللاعب التحق بالفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من اتحاد تواركة، عقب انتهاء عقده مع النادي الرباطي.
التعليقات مغلقة.