بعد تعرضها للزلزال، تدشين وحدة مدرسية بجماعة اسني،بمواصفات معمارية جديدة.

الانتفاضة/ حكيم أيت بلقاسم

تحت اشراف محمد زروقي المديرالاقليمي لوزارة التربية الوطنية باقليم الحوز،وبحضور جمال امرهان، رئيس الجماعة الترابية لأسني، جرى صباح اليوم الخميس 10 أبريل 2025، تدشين وحدة امي اغلاد التابعة للمجموعة المدرسية واوسفت، بعدما أعيد بنائها لتضررها من الزلزال.


كما حضرت المديرة التنفذية لمؤسسة “اٍف برونسون” والمدير العام لقصبة تمضوت، وموظفي القصبة، ومنتخبين والمجتمع المدني والأطر التربوية.فعاليات هذا التدشين ،مع العلم ان الجماعة الترابية لأسني ظلت مواكبة لمشروع اعادة اصلاح أو بناء المؤسسات التعليمية التي تضررت بفعل الزلزال، بتنسيق مع مديرية الحوز للتعليم والسلطات الاقليمية والمحلية وكافة الشركاء في القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني، بهدف اعادة النهوض بالقطاع بعد هذا الحدث الأليم.

التعليقات مغلقة.