هزة أرضية تخرج ساكنة مدينة واد زم للشارع

الانتفاضة/ متابعة

خرجت ساكنة مدينة واد زم من الهلع إلى الشوراع بعد إحساسها بهزة أرضية حركت الارض تحت أقدامها.

الهزة وصفت بالخفيفة، وأظهرت خدمة تتبع الزلازل من موقع “غوغل”، وعدد من المواقع المختصة في تتبع هذه الظاهرة، أن الهزة الأكبر بلغت قوتها 3 درجات على سلم ريشتر.

وأكد المصدر ذاته أن مركز الهزة حُدّد بالقرب من جماعة آيت عمار.

وتعيش ساكنة المغرب منذ حدوث زلزال 8 شتنبر الماضي الذي كانت بؤرته بالحوز، حالة من الخوف والفزع لمجرد التفكير بان كارثة الزلزال قد تتكرر.

التعليقات مغلقة.