توفي بعد زوال هذا اليوم ووُرِي الترى قبل قليل الحاج امحمد بنولي الله، الرجل المراكشي القح المحنك في كتابة التاريخ بكتاب ممتع عن مدينة مراكش، سيرى النور قريباً. وهو الرجل المحنك بدواليب الإدارة المغربية، وتقضى على يديه حوائج الناس في أكثر من مجال.. وقد وافته المنية عقب مرض عضال ألم به منذ مدة طويلة.. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واجعل الفردوس الأعلى منزله مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا مع عظيم العزاء والمواساة لكافة أسرته وأصهاره ولأصدقائه كافة…
التعليقات مغلقة.