فعاليات النسخة الثانية من مهرجان “توت لايت ن وريكا” تحت شعار “البيئة في خدمة التنمية” بأوريكا

الانتفاضة/ابن الحوز

ينظم اتحاد جمعيات المجتمع المدني بأوريكا بإقليم الحوز، خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و20 غشت الجاري، فعاليات النسخة الثانية من مهرجان “توت لايت ن وريكا” تحت شعار “البيئة في خدمة التنمية”.
ويتضمن برنامج هذا المهرجان محاضرات تتناول مواضيع تهم “البيئة والتنمية” و”التحولات السوسيو ثقافية والاجتماعية بأوريكا ودورها في التنمية المحلية” و”الطفل في مرحلة التعليم الابتدائي : الأسرة والمدرسة”.
كما ستعرف هذه التظاهرة إقامة معارض وعروض وأمسيات شعرية ومسابقات وورشات توعوية، وصبحية ترفيهية وثقافية لفائدة الأطفال ومسابقة أحسن طبق بالمنطقة، وسباق على الطريق.

التعليقات مغلقة.