القضاء يفشل مناورات رئاسة جماعة سيدي غانم الرحامنة للاستيلاء على المكتب المسير لجمعية سيدي غانم…
الانتفاضة - متابعة
أنصفت المحكمة الابتدائية بمدينة بن جرير، جمعية سيدي غانم للتنمية المحلية والبيئة، في شخص رئيسها “عبد الرحيم دياب”، وقضت ببطلان مكتب غير شرعي، لذات الجمعية، تم إعداده للسطو عليه وتحويل مسار عملها ضدا عن إرادة أعضاءها…