إحباط ترويج أزيد من طنين من الزيتون الفاسد بالقنيطرة

الإنتفاضة

أسفرت حملة مراقبة روتينية نفذتها لجنة مختلطة تضم السلطات المحلية و مصالح حفظ الصحة و الفرق البيطرية، عن ضبط وحجز كميات كبيرة من الزيتون الفاسد الموجه للإستهلاك.

و أفادت مصادر محلية لجريدة “الإنتفاضة” في نسختها الإلكترونية، فإن العملية التي إستهدفت سوق الحرية بمدينة القنيطرة، مكنت من منع تسويق كميات مهمة من الزيتون غير الصالح للإستهلاك، قبل أن يصل إلى موائد المواطنين.

و بحسب نفس المصادر، فقد جرى حجز ما يفوق طنين من الزيتون المخزن في ظروف غير صحية تفتقر لأبسط معايير السلامة، مما كان يشكل خطراً مباشراً على صحة المستهلكين.

و بعد الحجز، تم إتلاف الكميات المضبوطة فوراً، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقاً لتحديد هوية المتورطين في هذه العملية و متابعتهم وفق القوانين الجاري بها العمل.

التعليقات مغلقة.