الانتفاضة/عدسة : فتح الله الطرومبتي
شهد المركب الرياضي بسيدي يوسف بن علي صباح يوم الجمعة 3 ابريل ابتداء من الساعة التاسعة، تظاهرة رياضية بمشاركة تلاميذ ثانوية موسى بن نصير، وثانوية يوسف بن تاشفين، وثانوية الموحدين التأهيلية (سحنون)، وثانوية محمد الخامس، وثانوية الحسن الثاني، وثانوية أبو العباس السبتي، وثانوية حسان ابن ثابت، وثانوية ابن عباد، واعدادية عبد المومن، واعدادية للامريم، واعدادية يعقوب المنصور.
وخلال هذه التظاهرة تألق المشاركين في جل الرياضات التي أقيمت، حيث نظمت مسابقات في رمي الحبة، ورمي الرمح، ورمي القرص، والقفز الطولي، والوتب الطولي، والعدو الريفي، والجري السريع 100 متر/ 200 متر.
وقد شاركت في هذه التظاهرة فاطمة الزهراء الطرومبتي ابنة زميلنا فتح الله الطرومبتي في الجري السريع 100 متر، حيث احتلت المرتبة الثالثة، بعد منافسة شرسة مع باقي المتسابقات.
التعليقات مغلقة.