انقطاع الماء باحدى المدارس الخاصة بمراكش في عز شهر رمضان الفضيل

الانتفاضة // محمد المتوكل

في عز شهر رمضان، انقطع الماء في احدى المؤسسات التعليمية الخاصة بمراكش، صباح يوم الاثنين  مما دفعها الى اغلاق ابوابها في وجه التلاميذ والتلميذات الى اجل غير مسمى.

وتزامن انقطاع الماء بالمؤسسة مع عودة التلاميذ من العطلة البينية، وفي عز شهر رمضان الفضيل.

ووفقا لبعض المصادر فان ادارة المؤسسة قررت غلق ابوابها في وجه التلاميذ والتلميذات على الاقل في الفترة الصباحية، في انتظار عودة المياه الى المؤسسة، وعملت على اخبار اباء وامهات واولياء التلاميذ بالامر في انتظار معالجة المشكل في القريب العاجل.

يشار الى ان انقطاع الماء بمراكش هو سلوك مالوف لدى المواطنين  بهذه المدينة التي يروج لها كقبلة سياحية وهي لازالت تفتقد لابسط شروط الحياة الكريمة للاسف الشديد.

التعليقات مغلقة.