شارك نظمت جمعية أباء و أمهات و أولياء التلاميذ بثانوية تسلطانت التأهيلية صباح يوم السبت 8 نونبر بمدينة مراكش مسيرة فنية احتفالا بالذكرى 39 للمسيرة الخضراء . وقد عرفت حضور أزيد من 200 مشارك و مشاركة، إلى جانب حضور رجال و أعوان السلطة بالمنطقة. تابعوا آخر الأخبار من جريدة الانتفاضة على Google News تابعوا آخر الأخبار على قناة الانتفاضة WhatsApp شارك FacebookWhatsAppTwitterTelegramالبريد الإلكترونيطباعة
التعليقات مغلقة.