ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة عمر ولد علي باحد مصحات الرباط ، الذي كان يشتغل مفتشا بوزارة الداخلية عم زميلنا فكري ولد علي صحفي بمدينة الحسيمة وبهذه المناسبة الحزينة، تتقدم طاقم الجريدة بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلته الصغيرة والكبيرة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر وأحسن العزاء.
نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.
التعليقات مغلقة.