تعيش منطقة ديور المساكين بحي الداوديات مقاطعة جليز، حالة من السيبة والانفلات الأمني، أبطالها مجموعة من ذوي السوابق والمجرمين الخارجين عن القانون، الذي حولوا حياة الساكنة لكوابيس تقظ مضجعها ليل نهار.
بلوك60 بالحي المذكور، وبحسب تصريحات فعاليات جمعوية بالمنطقة ل”الانتفاضة”، يعيش على واقع فوضوي وليال بيضاء، كان آخرها ليلة الجمعة /السبت الماضي، عندما أقدم شخص من ذوي السوابق،(خ-ح)حوالي الساعة 3صباحا، بالهجوم على منزل احدى الأسر، وهو في حالة سكر طافح، مستعينا بأسلحة بيضاء، ليقوم بتعنيف افراد الاسرة،مخلفا خسائر مادية جسيمة بالمنزل المذكور، وبسيارة صاحبة المنزل.

التعليقات مغلقة.