الصويرة: تفكيك عصابة إجرامية… والأمن الإقليمي يواصل ترسيخ مناخ الطمأنينة

الإنتفاضة الصويرة

بقلم محمد السعيد مازغ                                                                 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة، في عملية نوعية جديدة، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك. وتأتي هذه العملية لتعزّز الدينامية الأمنية التي تعرفها المدينة، بفضل اليقظة المستمرة والتدخلات الاستباقية لعناصر الأمن.                                                                    العصابة المفككة تتكون من خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و26 سنة، وقد أسفرت العملية عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة المتحصّل عليها من السرقات، إلى جانب دراجتين ناريتين وأسلحة بيضاء استُعملت في تنفيذ الاعتداءات.                                                                                                          وتم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، لكشف ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي.                                                                                                      وتؤكد هذه العملية مرة أخرى المجهودات الكبيرة التي تبذلها المديرية الإقليمية للأمن بالصويرة في الحفاظ على الأمن والنظام العام، مما ينعكس إيجابًا على الحياة اليومية للسكان وعلى راحة الزوار. فمدينة الصويرة المعروفة بهدوئها وانفتاح ساكنتها تظل وجهة مفضلة للسياح الأجانب، لما توفره من إحساس دائم بالأمان واحترام الضيوف، في ظل تسجيل حالات معزولة لا تمسّ الطابع العام للمدينة التي تحافظ على سمعتها كوجهة آمنة ومستقرة.

التعليقات مغلقة.