غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صباح يومه الأربعاء 24 مارس 2021 مطار الرباط سلا في اتجاه العاصمة الموريتانية نواكشوط، حيث ستواجه نظيرتها الموريتانية، يوم الجمعة المقبل، بملعب الشيخة ولد بيضية، بداية من الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي/الثامنة مساء بتوقيت المغرب)، في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.
وكان طبيب المنتخب الوطني، “سعيد زكيني” قد أعلن أن نتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس “كورونا” التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عند وصولهم إلى مركز محمد السادس والتحاقهم بالمعسكر، عند وصولهم إلى مركز محمد السادس بالمعمورة والتحاقهم بالمعسكر، جاءت سلبية لجميع اللاعبين.


التعليقات مغلقة.