انعقاد أشغال الدورة الثالثة للجنة المختلطة للتعاون المغرب – غامبيا بمدينة الداخلة
حضر الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، رفقة ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، و علي خليل والي الجهة، أشغال الدورة الثالثة للجنة المختلطة للتعاون المغرب -غامبيا، بمدينة الداخلة.
وفي…