موظف بالسجن المحلي العرجات 2 يضع حدا لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي
الانتفاضة
أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى الرأي العام أن الموظف (ف.ا)، الذي كان يعمل بالسجن المحلي العرجات 2، قد أقدم أمس الجمعة عند حوالي الساعة الثامنة مساء على الانتحار باستعمال سلاحه الوظيفي.
وأوضح بلاغ…