من مواطنة مغربية غيورة الدكتورة “مريم بورجا” إلى رئيس الحكومة المحترم
الانتفاضة
سيدي رئيس الحكومة المحترم،
إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية والعودة إلى التوقيت القانوني غرينيتش ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، لم يُفرحني شخصيا كمواطنة تعيش التهميش والبطالة إلى جانب الفئة العريضة من المواطنين المقهورة…