انطلقت امس الخميس 14 شتنبر 2017، الابواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للامن الوطني تحت شعار “التزام ووفاء”، والهدف الرئيسي من وراء هذه الابواب المفتوحة هو السعي الى تعميق الانفتاح المتجدد والمستند على فلسفة القرب من المواطن.
الابواب المفتوحة فرصة ميدانية لتقريب الزوار من وظائف مصالح الامن في مختلف المجالات، لهدا تم تجهيز مجموعة من الاروقة في فضاءات متعددة من اجل تقريب الزائر بخصوصية الوظيفة الامنية وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطن ، كما سيتم ايضا تخصيص فضاءات للاطفال من تعريفهم بالمجهودات المبذولة من طرف الامن الوطني.
ومن بين الاروقة التي ستكون في استقبال الزوار، رواق امن وسلامة المراكز الحدودية ورواق القيادة والتنسيق ورواق حماية الاحداث والنساء ضحايا العنف وحماية القاصرين، كل الشروحات ستكون رهن إشارة المواطنين.
التعليقات مغلقة.