نظمت النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين بالمغرب وقفة احتجاجية يومه الخميس 14 شتنبر أمام مقر مديرية النقل و التجهيز و اللوجستيك بمراكش احتجاجا لما لحق قطاع النقل السياحي من تهميش و اقصاء ممنهج من طرف وزارة النقل النقل و التجهيز و اللوجستيك. وتؤكد النقابة عبر شكاية توصلت “كـشـ24” بنسخة منه، أن الوزارة الوصية اغلقت جسر التواصل بينها و بين النقابة و مهنيين بما لا يخدم قطاع النقل السياحي. و تضيف النقابة الوطنية للنقل السياحي أنها ماضية في خوض مسيرة وطنية لمقر الوزارة اذا لم يتم الاستجابة لطالبها.
التعليقات مغلقة.