أعلن رواد منتديات التواصل الاجتماعي بمدينة تطوان والمنطقة على تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري على الساعة السادسة مساءا بساحة مولاي المهدي ولكن للأسف الوقفة تأجلت لأسباب الجهة التي ستنظمها حتى لا يتم إستغلالها لجهة معينة سياسيا ، وذلك احتجاجا على الانقطاع المتكرر للماء إبتداء من الساعة الرابعة مساء إلى السابعة صباحا ويوميا ومنذ أسبوع بإقليم تطوان وبإقليم عمالة المضيق الفنيدق . وجاءت هذه الدعوة لتنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية بعد المحنة الحقيقية التي أصبح يعيشها السكان بسبب الانقطاع المتكرر للماء بدون إشعار ، وعدم احترام التوقيت المحدد لقطع الماء الذي أعلنت عنه سابقا الجهات المكلفة بتدبير قطاع الماء بالمدينة .
التعليقات مغلقة.