الانتفاضة/ مكتب العيون/ مصطفى لمشكرد.
استقبل سيدي محمد ولد الرشيد، رئيس مجلس المستشارين، رفقة والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، وفدًا برلمانيًا من دول مجموعة CEMAC، وذلك في إطار مشاركتهم في المنتدى البرلماني للتعاون الاقتصادي بين المغرب وبرلمان سيماك، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
المنتدى، الذي تنطلق أشغاله غدًا الجمعة 20 يونيو 2025 بمدينة العيون، يهدف إلى تعزيز الشراكة الاقتصادية والبرلمانية بين المملكة ودول وسط إفريقيا، في سياق دعم التعاون جنوب-جنوب وتفعيل اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية.

التعليقات مغلقة.