الانتفاضة
عقدت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان لجهة مراكش- آسفي، امس الجمعة، بالمدينة الحمراء، لقاء جهويا، حول التقرير الموضوعاتي لمجلس الوطني لحقوق الانسان الذي يحمل عنوان “فعلية الحق في الصحة : تحديات ورهانات، ومداخل التعزيز”، وذلك بمشاركة فاعلين حقوقيين وجمعويين، إلى جانب خبراء ومختصين في الصحة النفسية، وممثلين عن مؤسسة العدالة.
التعليقات مغلقة.