ضبط لحوم فاسدة كانت موجهة للاستهلاك بمراكش

الانتفاضة/أكرام

تمكنت مصالح الأمن بمراكش في عملية مشتركة بتنسيق مع المكز الصحي البلدي من ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة كانت موجهة للاستهلاك بأسواق مراكش.

و حسب مصادر مطلعة، فقد تمكنت العناصر الأمنية بعد توقيف شخص يمتلك أحد المخازن مصدر تلك اللحوم الفاسدة. و مباشرة فور ذلك ، انتقلت عناصر الأمن بتنسيق مع عناصر المركز الصحي البلدي، حيث تم اكتشاف مخبأ سري لذبح اللحوم و تخزينها قبل توجيهها للاستهلاك و ترويجها بالاسواق المراكشية .

التعليقات مغلقة.