الوالي “عبد الفتاح البجيوي” يترأس الاحتفالات بعيد العرش المجيد بولاية مراكش

wa

الانتفاضة/ابراهيم أكرام – عدسة : فتح الله الطرومبتي

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 17 لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، شهدت القاعة الكبرى بمقر ولاية مراكش آسفي، صبيحة يومه السبت 30 يوليوز الجاري، ترؤس الوالي “عبد الفتاح البجيوي”، بحضور عمدة مدينة مراكش “محمد العربي بلقايد”، ورئيسة مجلس عمالة مراكش “جميلة عفيف”، بالإضافة إلى والي أمن مراكش “سعيد العلوة”، وعدد من الشخصيات المدنية و العسكرية و المنتخبة التي أتثت فضاء القاعة الكبرى بمقر ولاية مراكش آسفي، كانت على موعد مع تحية العلم  وترديد النشيد الوطني، قبل ولوج القاعة الكبرى بمقر الولاية،  والإستماع لخطاب العرش المولوي و إستخلاص مضامينه و عبره.

التعليقات مغلقة.