أعلنت مواطنة تحمل الجنسية الألمانية، يوم أمس الاثنين 27 من الشهر الجاري، إسلامها بعد صلاة التراويح في شهر رمضان الفضيل بمسجد الكتبية بمدينة مراكش، أمام حشوذ من المصليين على يدي الإمام والمقرئ “وديع شاكر.
المواطنة الألمانية التي اتخدت عائشة اسما لها من مواليد 1960 بألمانيا، وبعد أيام من مرورها بالقرب من مسجد الكتبية العثيق، قررت اعتناق الاسلام، بالمدينة الحمراء، ووسط تكبير أعداد مهمة من المصلين الذين كانوا يؤدون صلاة التراويح.
التعليقات مغلقة.