شارك أعلنت وزارة الخارجية الايطالية الاحد انها علقت عمل سفارتها في العاصمة الليبية طرابلس بسبب تدهور الوضع الامني كما اعادت موظفيها الى ايطاليا بشكل مؤقت. وافاد البيان ان الوزارة عرضت تأمين “مساعدة لوجيستية” لمواطنيها “لمغادرة البلاد مؤقتا”. تابعوا آخر الأخبار من جريدة الانتفاضة على Google News تابعوا آخر الأخبار على قناة الانتفاضة WhatsApp شارك FacebookWhatsAppTwitterTelegramالبريد الإلكترونيطباعة
التعليقات مغلقة.