الجمعية المغربية للنساء القاضيات تنظم ندوة “اي حماية للنساء في مشروع القانون الجنائي” بمراكش

الانتفاضة

احتضن مركب الاعمال الاجتماعية لوزارة العدل بمراكش، امس الجمعة 8 دجنبر، اشغال ندوة حول موضوع “اي حماية للنساء في مشروع القانون الجنائي”، والتي تنظمها الجمعية المغربية للنساء القاضيات وذلك بشراكة مع وزارة العدل.
وهكذا افتتحت نجاة اورايكي رئيسة الجمعية المغربية للنساء القاضيات اشغال هذه الندوة، التي يشارك فيها كل من الدكتورة سعاد التهاني استاذة القانون الجنائي بجامعة فاس، والاستاذ محمد بوحدو نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش مكلف بخلية العنف ضد النساء، ثم مداخلة للمحامية بهيئة الدار البيضاء ورئيسة اتحاد العمل النسائي عائشة لخماس.

التعليقات مغلقة.