الانتفاضة
ترأس عامل إقليم الحوز، السيد مصطفى المعزة، صباح اليوم بمقر العمالة، مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الإستقلال المجيد، في أجواء غمرها الإعتزاز بالإنتماء الوطني و إستحضار روح التحرر و الوحدة التي تجسدها هذه المناسبة الخالدة.

و قد شهد الحفل حضور ممثلي السلطات المحلية و الهيئات العسكرية و شبه العسكرية، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني و المنتخبين و الأطر الإدارية، حيث توحد الجميع في لحظة رمزية و وقفة مهيبة تم خلالها رفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني، في إستحضار عميق للتضحيات الجسيمة التي قدمها الأجداد و الرموز الوطنية من أجل إسترجاع السيادة و ترسيخ قيم الحرية.

و عكست الأجواء طابعًا وطنيًا خالصًا، جمع بين الفخر بتاريخ المغرب و النظر إلى المستقبل بعين الأمل، مؤكدين أن ذكرى الإستقلال ليست مجرد إحتفال سنوي، بل محطة متجددة لتعزيز الوعي الجماعي بقيمة الوحدة الوطنية و العمل المشترك من أجل تنمية الوطن و صون مكتسباته.

التعليقات مغلقة.