حسناء آيت علي/إعلامية متدربة
قام محمد العربي بالقايد عمدة مدينة مراكش الحالي بوضع لجان المراقبة على اصحاب مواقف السيارات والدراجات النارية نظرا لزيادات العشوائية التي يعاني منها المواطن المراكشي.
وبهذا الصدد وظف بالقايد رقم اخضر لاستقبال الشكايات من طرف المواطنين الذين يتعرضون للابتزاز او الزيادات في تمن التذكرة .
بدورها اللجنة المخصصة لهذه المراقبة تنتقل الى عين المكان فور تلقيها مكالمة من طرف المشتكين بناء على كناش دفتر التحملات المصادق عليه بتاريخ 2009/09/23 .
والجدير بالذكر فان هذه المبادرة خلفت في نفوس سكان مدينة مراكش نوعا من الارتياح والتي وضعت قطيعة مع السلوكيات العشوائية من طرف اصحاب المواقف الدرجات النارية والسيارات.
التعليقات مغلقة.