حركة انتقالية واسعة وترقيات هامة في صفوف رجال السلطة بمراكش

الانتفاضة

اجرت وزارة الداخلية حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة شملت 592 شخصا يمثلون نسبة 23% من العاملين بالإدارة الترابية، كما شملت الحركة ترقيات هامة استفاد منها 96 موظفا وموظفة من رجال السلطة بنفس الإدارة الترابية .
وحسب المعلومات التي توصلنا بها تفيد انتقال الباشا قائد الملحقة الإدارية الحي العسكري بمنطقة بمنطقة الحي الشتوي يوسف الفيلالي الى إقليم جرادة.
كما تم نقل حميد باكور باشا منطقة ” ليفرناج الى مدينة أرفود .
وهمت الحركة الانتقالية أيضا مغادرة مجموعة من رجال السلطة لمناصبهم بعمالة مراكش وانتقالهم لعمالات وأقاليم أخرى ، منهم قائد الملحقة الادارية بوعكاز بمنطقة المحاميد أمين بنخديم حيث تم نقله الى إقليم أزيلال ، وتم نقل أحمد فارس قائد الملحقة الإدارية معطى الله الى إقليم تزنيت.
وأما الترقيات فقد كانت كالتالي :
ترقية فدوى المختاري قائدة الملحقة الإدارية الباهية الى رتبة باشا وتعيينها بمنطقة السعيدية بولاية وجدة، فيما انتقل قائد الملحقة الإدارية الحي الحسني عبد العزيز الشاذلي الى عمالة المحمدية. وانتقل يوسف الزناتي قائد الملحقة الإدارية باب دكالة الى عمالة عين الشق بالدار البيضاء .

التعليقات مغلقة.