منتدى الزهراء للمرأة المغربية ينتخب بثينة قروري زوجة حامي الدين رئيسة له

الانتفاضة

انتخب منتدى الزهراء للمرأة المغربية يوم الأحد الماضي في جمعه العام السادس، بثينة قروري، زوجة القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين رئيسة للمنتدى خلفا لعزيزة البقالي القاسمي.
كما أسفر الجمع العام الذي انعقد تحت شعار: “نضال مستمر من أجل سياسات عمومية وترابية عادلة ومنصفة” عن انتخاب نجاة أوكاية رئيسة المجلس الإداري للمنتدى، وكل من سمية بوعلام، سمية بن خلدون، نعيمة بنيعيش، أمينة هموري، زكية البقالي، زهرة بريك، سعادة بوسيف، سلمى صوحان، ومحمد بامو أعضاء في المكتب.
وعقب انتخابها، وفي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك”، أعربت  قروري عن شكرها لأعضاء الجمع العام السادس لمنتدى الزهراء للمرأة المغربية على الثقة التي وضعوها في شخصها من أجل رئاسة المنتدى، مضيفة “أتمنى أن أكون في مستوى هذا التكليف وأن أكون عند حسن ظنكم وظنكن خدمة للقضايا العادلة للمرأة والأسرة “.
للإشارة فمنتدى الزهراء للمرأة المغربية، هيئة وطنية نسائية حقوقية وثقافية تشتغل على قضايا المرأة والأسرة بمقاربة تجديدية تنطلق من المرجعية الإسلامية، وتنفتح على الكسب الإنساني العالمي، حيث تأسس المنتدى سنة 2002 بمبادرة من مجموعة من الطاقات النسائية التي راكمت خبرة في مجال قضايا المرأة والأسرة عبر العديد من المؤسسات التربوية والاجتماعية.

التعليقات مغلقة.