الانتفاضة
أسفرت عملية تفتيش مباغتة لمخزن سري كبير بحي الصياد بالقنيطرة عن حجز كميات من الأسماك الفاسدة.
وكشفت المصادر، أن المداهمة التي قامت بها، قبيل آذان صلاة المغرب من يوم الخميس، اللجنة الإقليمية المختلطة، قادت إلى اكتشاف طن و 800 كيلوغرام من السمك المختلط منتهي الصلاحية.
وأضافت ذات المصادر، أن اللجنة المختلطة كانت تضم كل من قائد الملحقة الإدارية الرابعة وممثل القسم الاقتصادي وممثل المكتب الوطني لحفظ الصحة و السلامة.
وأشارت المصادر إلى أن هذه اللجنة قامت بإتلاف الكمية المحجوزة والتي وصل وزنها طن و 800 كيلوغرام من السمك.
التعليقات مغلقة.