أقدمت عناصر شرطة دبي، على إلقاء القبض على الفنانة المغربية “مريم حسين”، بسبب خرقها للتدابير الاحترازية المفروضة بالإمارات، جراء فيروس كورونا المستجد، وإقدامها على تنظيم حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين.
وأقامت “مريم حسين”، الحفلين بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد، ثم نشرت الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، وهو ما اعتبر تحديا صريحا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حسب ما أوردته مصادر إعلامية خليجية.
وتنتظر “مريم حسين” عقوبة الغرامة المالية، المقدرة في 3 ملايين سنتيم، حسب ما ينص عليه القانون الإماراتي في حق كل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة.
التعليقات مغلقة.