محمد الخياري يغيب على قنوات الصرف الصحي خلال شهر رمضان الفضيل المقبل

الانتفاضة // محمد المتوكل

في سابقة من نوعها، سيتم ابعاد النجم المغرب محمد الخياري عن قنوات الصرف الصحي خلال شهر رمضان الفضيل القادم، وذلك بعد ان اكد انه لن يكون حاضرا في الاعمال الدرمية والسينمائية والتي ستعرض على المغاربة مع اذان صلاة المغرب طيلة ايام شهر رمضان الفضيل.

وفي هذا السياق يسارع صناع الإنتاجات الفنية الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مشاريعهم التي ستخوض غمار السباق الرمضاني المقبل وتسليمها إلى القنوات التي ستعرضها في الموعد المتفق عليه.

وفي هذا الصدد، كشف الفنان الكوميدي محمد الخياري، أنه لن يكون ضمن البرمجة الرمضانية لهذه السنة، حيث سيغيب عن المنافسة في القنوات الوطنية لأول مرة بعد سنوات طويلة من مرافقة “سيتكوماته” للمغاربة أثناء تناولهم لوجبة الإفطار خلال الشهر الفضيل.

وقال محمد الخياري لبعض وسائل الاعلام إنه يستعد حاليا لتصوير شريط تلفزي جديد لصالح القناة الأولى، تشرف على تنفيذ إنتاجه شركة “تيلي برود” لصاحبها محمد شهال، وهو من إخراج حميد زيان، ويعرف مشاركة مجموعة من الفنانين الرواد والشباب، وفضل عدم الخوض في تفاصيله حاليا.

وأضاف محمد الخياري، أنه سيقوم بعد ذلك بتصوير بعض المشاهد المتبقية له من فيلم “طاكسي بيض” الجزء الثاني، كما سيشرع في الإعداد للعروض الجديدة لعرضه المسرحي “كوميكاز” التي ستنطلق من بلجيكا وهولندا ثم المغرب.

وأشار الخياري، إلى إن صناع فيلم “طاكسي بيض” قرروا إنتاج فيلم جديد ستدور أحداثه في الطريق مثل سابقه، لافتا إلى أنه سيتم تغيير سيارة الأجرة واستبدالها بحافلة صغيرة.

وتابع الخياري، أن الفيلم الجديد سيعرف مشاركة عددا من الوجوه الفنية مع الاحتفاظ بالوجوه الأساسية في العمل السابق، مشيرا إلى أنهم سيشرعون في تصويره قريبا.

يذكر أن فيلم “طاكسي بيض” من إخراج منصف مالزي سنة 2017، وبطولة كل من سحر الصديقي، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فولان، سعيدة باعدي، محمد الخياري، وآخرون.

وكان الفيلم قد لقي استحسانا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، كما تلقت بطلته سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، يشيد فيها بالعمل.

نشير الى ان الاعمال الفنية المعروضة خلال ساعة الذروة على قنوات الصرف الصحي خلا شهر رمضان الفضيل غالبا ما تلقى امتعاظا من الجمهور المغربي، كونها لا ترقى الى المستوى الجيد، وان اذاعتها عبر الشاشات المغربية فيه اهانة للمغرب والمغاربة، وان عدد كبيرا من المغاربة يفضلون مشهادة القنوات الاجنبية التي تحترم ذكاء المشاهد واذواقه، عكس قنوات الصرف الصحي التي ينطبق فيها الثل القائل: “كور وعطي للعور” للاسف الشديد.

 

التعليقات مغلقة.