انتخب يوم أمس السبت 23 دجنبر 2023، الدكتور جمال الدين الأحمدي رئيسا جديدا لمركز التنمية لجهة تانسيفت خلفا للدكتور أحمد الشهبوني، وذلك عقب انعقاد الجمع العام الثاني عشر لمركز التنمية لجهة تانسيفت، بمدرج كلية اللغة العربية بجامعة القاضي عياض بمراكش.

وبعد التقديم والمصادقة بالإجماع على أنشطة مركز التنمية لجهة تانسيفت المتعلقة بالتقرير الأدبي والمالي للفترة الممتدة من 2021 الى 2023، وبعد تقديم استقالة أعضاء المكتب السابق، تم التوافق على لائحة المجلس الادري وعدد أعضاءها 71 عضوا وعضوة ، وتم انتخاب مكتب جديد يتكون من 21 عضوا منهم 8 نساء حسب التشكيلة التالية:

– جمال الدين الأحمدي رئيسا.
– ادريس الجلولي نائبا للرئيس.
– عبد اللطيف عادل نائبا للرئيس.
– ليلى ماندي أمينة المال.
– يوسف الكمري نائب أمينة المال.
– عبد العزيز السيدي الكاتب العام.
– أيوب الكمورية نائب الكاتب العام.
– أحمد الشهبوني مستشار.
– لكروري أحمد مستشار.
– راشدي سعيد مستشار.
– الكمورية نورة مستشارة.
– لطيفة البلالي مستشارة.
– فاطمة الزهراء افلاحين مستشارة.
– سامية برادة مستشارة.
– مجيدة الملاخ مستشارة.
– بشرى لبزار مستشارة.
– سعيدة بونا مستشارة.
– محمد الكاميزي مستشار.
– طليمات وحيد مستشار.
– عبد القادر مخلص مستشار.
– إبراهيم بدري مستشار.

التعليقات مغلقة.