تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” إلى 30 دجنبر 2014 من طرف استئنافية مراكش

ابن الحوز

قررت محكمة الإستئناف بمراكش، زوال أول أمس الخميس 25 دجنبر 2014 تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” إلى غاية 30 من شهر دجنبر 2014 موعد النطق بالحكم، ويتابع في الملف الإستقلالي عبد اللطيف أبدوح، رئيس بلدية المنارة جليز سابقا رفقة سبعة مستشارين جماعيين وثلاثة مقاولين، بتهم “الرشوة، استغلال النفوذ، تبديد أموال عامة، التزوير في وثائق ومحررات رسمية واستعمالها والمشاركة”.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، سبق لها أن أرجأت عدة مرات النظر في القضية.

التعليقات مغلقة.