احتضن مقر محكمة الاستئناف بمراكش صباح أمس الخميس 4 شتنبر الجاري حفل تنصيب، الحبيب بندحمان أبو زيد، الذي عينه المجلس الأعلى للقضاء وكيلا عاما جديدا لدى محكمة الاستئناف بمراكش، خلفا خلفا لمحمد أنيس الذي تم تعيينه بنفس المنصب بمدينة أكادير، الحفل الذي حضره كل من عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش، ويونس البطحاوي عامل عمالة إقليم الحوز بالاضافة الى رئيس الجهة، ومسؤولين أمنيين وعسكريين وقضائيين ورؤساء المصالح الخارجية.
التعليقات مغلقة.