انتحار سجين داخل زنزانته بالسجن المحلي الداخلة

أقدم سجين، كان يقضي عقوبته الحبسية بالسجن المحلي بالداخلة، مساء أمس الأحد 03 يناير 2021، على الانتحار بشنق نفسه داخل زنزاته.

وأعلنت إدارة السجن المحلي في الداخلة،  أن السجين المدعو قيد حياته (ح.ع)، والذي كان يقضي عقوبته الحبسية، بتهمة مسك المخدرات بصفة غير مشروعة، توفي في طريقه إلى المستشفى إثر قيامه بمحاولة انتحار داخل زنزانته، مستخدما حبلا استخلصه من ملابسه، وغطاء النوم الخاص به، قام بلفه حول عنقه وربطه إلى شباك التهوية الخاص بالغرفة.

وأضافت إدارة السجن، في بلاغ لها، أن الهالك كان يعاني قيد حياته من اضطرابات عقلية، حيث كان يتناول الأدوية الموصوفة له من طرف طبيبة الأمراض العقلية، والنفسية.

التعليقات مغلقة.