خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / صندوق الإيداع والتدبير للتنمية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية الرباط أكدال يطلقان نظام للتكوينات بالتناوب.
صندوق الإيداع والتدبير للتنمية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية الرباط أكدال يطلقان نظام للتكوينات بالتناوب.

صندوق الإيداع والتدبير للتنمية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية الرباط أكدال يطلقان نظام للتكوينات بالتناوب.

الرباط/فاطمة الرويسي

بشراكة بين صندوق الإيداع والتدبير للتنمية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية الرباط أكدال تم اطلاق نظام للتكوينات بالتناوب.
فحسب بلاغ مشترك للمؤسستين، فإن مجموعة أولى من الطلبة، من بين الأكثر استحقاقا، تقوم في هذا الإطار بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بهم في جميع المجالات، بالتناوب بين الكلية المذكورة والصندوق بفروعه.
وتابع البلاغ أن الطلبة أثناء مواصلة دراستهم الجامعية وإعداد بحوثهم النهائية تحت إشراف أساتذتهم ومؤطريهم، يقومون، في نفس الوقت، بإثراء أبحاثهم النظرية من خلال الخبرة التي يطورونها وصقل مهاراتهم المهنية.
ونقل البلاغ عن المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير للتنمية عمر اليازغي قوله، خلال حفل أقيم بالمناسبة، «إننا سعداء اليوم باستقبال المجموعة الأولى من الطلبة الذين سيتلقون تكوينات داخل الصندوق وفروعه».
وأوضح «نحن مقتنعون بأنه من الضروري تقريب الوسط الأكاديمي من عالم الشغل (…)، وسيسمح مرور الطلبة داخل الصندوق بمعرفة تحديات هذا العالم وإقامة الروابط مع المعارف الأكاديمية».

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW