خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / الدورة الأولى العادية لسنة 2019 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش
الدورة الأولى العادية لسنة 2019 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش

الدورة الأولى العادية لسنة 2019 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش

الانتفاضة/ عدسة : عبد الاله لغريني

انعقد يوم الأربعاء 28 فبراير 2018، على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الغرفة بمراكش، غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش الدورة العادية الأولى برسم 2019 والتي يتراسها الرئيس محمد فضلام حيث ستخصص لمناقشة النقط التالية، بحضور السادة الأعضاء، إلى جانب المندوب الجهوي للتجارة والصناعة، وممثلي السلطات المحلية، والمصالح الخارجية، وبعض المنابر الإعلامية المحلية والجهوية.

وتميزت الكلمة الافتتاحية لرئيس الغرفة باستعراض أهم أنشطة الغرفة خلال السنة الماضية، وشدد على روح العمل الجماعي والتعاون للرقي بأداء هذه المؤسسة كفاعل مؤسساتي وشريك اقتصادي على مستوى جهة مراكش – آسفي.

هذا، وتضمن برنامج عمل الغرفة لسنة 2019 العديد من البرامج والمشاريع المهيكلة التي سيكون لها انعكاس إيجابي على تعزيز ببنية الاستقبال الاقتصادية بالجهة، فضلا عن الشراكات التي سيتم عقدها خلال هذه السنة مع بعض المجالس المنتخبة من أجل إنجاز مجمعات تجارية ومناطق للأنشطة الاقتصادية طبقا لمقتضيات الاتفاقية الإطار بين الغرفة والجماعات الترابية والتي تمت المصادقة عليها من طرف أعضاء الغرفة.

وقد عرفت هذه الدورة مصادقة السادة الأعضاء على جميع النقط الواردة في جدول الأعمال، ويتعلق الأمر بما يلي:

  1. المناقشة والمصادقة علي مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة العادية السابقة دورة اكتوبر 2018. 2 – عرض التقرير السنوي لانشطة ألغرفة برسم سنة 2018. 3 -تقديم الحساب الإداري للغرفة برسم سنة 2018 للمناقشة وللمصادقة- 4.تقديم مشروع برنامج عمل الغرفة برسم 2019 للمناقشة والمصادقة. – 5 تقديم مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2019 للمناقشة والمصادقة. -6الموافقة المبدئية بتبني نظام للصفقات العمومية خاص بالغرف -7الموافقة المبدئية علي اتفاقية تعاون شراكة بين الغرفةوالجمعية المغربية للمصدرين. -8 المناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية مع المنظمة الأمريكية “نير ايست” حول مشروع روابط المغرب. -9 اخبار بتنظيم مناظرة جهوية حول التجارة والصناعة والخدمات خلال شهر مارس.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW