خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / استعدادات لانجاح الديربي البيضاوي بمراكش وأصوات تطالب بأولوية الروح الرياضية ونبذ العنف
استعدادات لانجاح الديربي البيضاوي بمراكش وأصوات تطالب بأولوية الروح الرياضية ونبذ العنف

استعدادات لانجاح الديربي البيضاوي بمراكش وأصوات تطالب بأولوية الروح الرياضية ونبذ العنف

الانتفاضة الرياضية

محمد السعيد مازغ

تتجه الانظار يوم الاحد المقبل إلى ملعب مراكش الكبير ، حيث تقرر اجراء  الديربي البيضاوي، الذي يجمع الرجاء الرياضي بضيفه الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ10 من البطولة الإحترافية.

ويعود اختيار مدينة النخيل لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير الى أشغال الصيانة التي يشهدها مركب محمد الخامس، والتي نجم عنها اغلاق ابوابه.

بعض الجمهور الرياضي، الى جانب “إلترات” كورفا سود والكورفا نورد أحد الفصيلين المشجعين لناديي الرجاء والوداد الرياضيين، قرروا مقاطعة مباراة الديربي البييضاوي، وذلك احتجاجا منهم على إقامة الديربي خارج مدينة  الدارلبيضاء،وعدم مراعاة الوقت المناسب للاصلاح.

وأكد احد المسؤولين ان الانتقال الى مدينة مراكش لم يكن اختيارا، بل ضرورة ملحة، ولها ارتباط وثيق بباقي مباريات الدوري التي يصعب تأجيلها، والتزامات العصبة بانتهاء البطولة قبل انطلاق نهائيا كأس افريقيا للأمم 2019 ، وأن كل تأجيل سيترتب عنه آثار وخيمة ستنعكس على مجموعة من الفرق.

واستعدادا لهذه المبارة الهامة، التي يترقب المتتبعون حضورا كبيرا من المشجعين ، دخل فريق الوداد بكل لاعبيه في معسكر اعدادي مغلق، مدته يومين ابتداءا من يومه الجمعة، وذلك في اطار الاستعداد الجيد لمواجهة الفريق الاخضر.

وبقدر ترحيب الجمهور المراكشي باستضافة الديربي وتشجيع الفريق المفضل ، بقدر ما تعالت مجموعة من الاصوات مطالبة بنبذ العنف، واستحضار الروح الرياضية السمحة والانظباط داخل وخارج الملعب، معتبرة ان الفائز في الأخير هي الرياضة المغربية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW